كرمت مظلة العمل الكويتي (معك) الفنان التشكيلي سامي محمد تقديرا وعرفانا على دوره الرائد في الدفاع عن الإنسان وحقوقه، من خلال أعماله التشكيلية والتي تعتبر من أبرز معالم الفن التشكيلي المعاصر.
جاء التكريم على هامش ورشة رسم (للإنسان حقوق) التي نظمتها المظلة بالتعاون مع مجموعة سامي محمد للفنون التشكيلية، والتي شارك بها عدد من الفنانين التشكيليين الشباب.
هناك 24 تعليقًا:
في أي عام تم هذا التكريم؟
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من7 الي 11 فبراير 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
إعداد وتأهيل الإدارات المالية
المتحدث الرسمي الاعلامي
تصميم وتحليل نظم المعلومات المحاسبية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
فاعليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 7 الى 11 فبراير 2016
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
Mini MBA in HRM
ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
thank you
شركة نقل عفش بالرياض
اخبار السيارات
اخبار السيارات
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
مكان الانعقاد :اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
أدوات و أساليب التحليل المالي
تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
Mini MBA in Financial Management
ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
مما لا شك فيه أن الجانب المالي يمثل أحد أهم جوانب الأداء المؤثرة على نتائج المنظمات، فهو يمثل الشـــــريان الذي يتدفق في كل جانب من جوانب المنظمة ويمدها بأسباب الحياة، ولهذا تهتم المنظمات بإدارة الأموال داخلها بما يعظم من أهدافها؛ لذلك نهدف في هذه الفعالية إلى وضع الأسس السليمة لإدارة الأموال داخل المنظمة، وبصورة أكثر تفصيلاً إثراء المشاركين بأحدث المفاهيم في التمويل والإدارة المالية، وإكسابهم الخبرات اللازمة لإدارة الأموال، وأيضاً صقل مهاراتهم في إعداد القوائم المالية وتقييم مخاطر الاستثمار، وذلك من خلال محاور عدة منها: مفاهيم وأساسيات الإدارة المالية، التحليل والتخطيط المالي، الموازنات الرأسمالية وقرارات الإنفاق الإستثماري، إدارة الأصول.
مستهدفين في ذلك : المدراء ونواب المدراء وكافة العاملين في الإدارات المالية بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنظمات الحكومية وشبه الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص وكافة المنشآت الحيوية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجيهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
فعاليات شهر مايو 2016م
تعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
$ 2000 رسوم الاشتراك :
النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
$ 1000رسوم الاشتراك :
النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
$ 1000رسوم الاشتراك :
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
فعاليات شهر مايو للعام 2016م
يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 2000
النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 2900
النشاط : ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 2900
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
ادارة التدريب
جوال/واتس اب : 00201064930830 – 00201006000691- 00201009181772
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Rsalemarabhous@gmail.com
Eman.arabhouse@gmail.com
Bahaahr9@gmail.com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا
القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة - كوالالمبور- اسطنبول
خلال الفترة من 22 الي 26 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين
الإجراءات القانونية و الأدارية لإنضباط و تأديب الموظفين
إدارة و تطوير الهياكل المالية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
شركة المثالية للتنظيف
شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر
شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
شركة المثالية للتنظيف بالقطيف
شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة رش مبيدات بالجبيل
شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالاحساء
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف مجالس بالاحساء
شركة تنظيف فلل بالاحساء
شركة تنظيف شقق بالاحساء
شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل عفش بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف خزانات بالاحساء
شركة تنظيف مسابح بالاحساء
شركة تسليك مجاري بالاحساء
شركة شفط بيارات بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
شركة تسليك مجاري بالدمام
شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة تسليك مجاري بالقطيف
شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالاحساء
اهلا وسهلا بكم عملائنا الكرام كل عام وانتم بخير نقدم لكم افضل خدمات غسيل وتنظيف المفروشات والمجالس والكنب بافضل جودة وباسعار خيالية متوفرة فقط لدي مغاسل الجبر بالمنطقة الشرقية والتي تقدم لعملائها الفروع والخدمات الاتية
مغسلة الجبر
مغاسل الجبر
مغسة الجبر للتنظيف
مغاسل الجبر للتنظيف
شركة الجبر للتنظيف
مغسلة الجبر لغسيل المفروشات
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تسليك مجارى بالخبر
شركة تسليك مجارى بالقطيف
شركة تسليك مجارى بالجبيل
شركة تسليك مجارى بالاحساء
شركة تسليك مجارى بصفوى وسيهات وراس تنورة
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تنظيف وشفط بيارات بالدمام والخبر
شركة رش دفان بالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة الحمام بالدمام والخبر
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالرياض
إرسال تعليق